Monday, December 18, 2006

Serious accusations...


1 comment:

Anonymous said...

Those are pure propaganda.I can't believe people actually believe lies spread by such kind of newspapers!!

Those are the latest news from Martyr Pierre Gemayel investigations :

اعتقال سوري يراقب ابو فاعور ومصادرة رشاشين وصاروخ من منزله

والتحقيق معه يتوسع الى اغتيال الشهيد بيار الجميل


16/12/2006 09:54

بعد ثلاثة أسابيع على اغتيال الوزير والنائب الراحل الشهيد الشيخ بيار الجميل، كشف النقاب عن عملية مراقبة وتعقب كانت تستهدف النائب عن الحزب التقدمي الاشتراكي وعضو كتلة نواب اللقاء الديموقراطي النائب وائل ابو فاعور.


وقد باشر قسم المباحث الجنائية المركزية، بإشراف النائب العام التمييزي القاضي سعيد ميرزا، تحقيقاته مع السوري «ز. ن»، الذي سبق لجهاز أمن الدولة أن أوقفه مطلع الاسبوع الفائت، بعد ضبطه يترصد تحركات النائب وائل أبو فاعور.

وتتركز التحقيقات مع الموقوف حول خلفيات مراقبة أبو فاعور، والجهات التي تقف وراءه، وما إذا كان معه أشخاص آخرون مكلفون بهذه المهمة وغيرها.

وكانت القوى الأمنية قد داهمت منزل الموقوف وضبطت فيه رشاشين حربيين مع ذخائر عائدة لهما وصاروخ من نوع «لو».

وتوقعت مصادر مواكبة للتحقيق أن يتوسع استجواب الموقوف ليشمل بالإضافة الى مراقبة أبو فاعور، عملية اغتيال الوزير والنائب الراحل بيار الجميل في محاولة لمعرفة ما إذا كان هناك من رابط بين العملية ومراقبة ابو فاعور علما أن كلا من الجميل وأبو فاعور يعتبران من ناشطي قوى الرابع عشر من آذار الاول في حزب الكتائب والثاني في الحزب التقدمي الاشتراكي ومن شأن استهدافهما افقاد الأكثرية المزيد من رصيدها النيابي وبالتالي اضعاف موقعها السياسي في المعادلة اللبنانية وبالتالي في الصراع الحالي الدائر بين الأكثرية وقوى 8 آذار والعماد ميشال عون

Naharnet Lebanon News

iloubnan.info

Marketing in Lebanon